JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق CPU-Z Premium لمعرفة جميع موصفات جهازك الاندرويد اخر اصدار 2021

السلام عليكم زوار موقع APKPrf الكرام، ككل شخص يستخدم هاتف اندرويد تريد معرفة جميع معلومات ومواصفات هاتفك. اذا تطبيق CPU-Z أفضل حل، هو أداة مفيدة جدا لمعرفة جميع مواصفات و معلومات هواتف الاندرويد.

ما هو تطبيق CPU-Z

(بالإنجليزية: CPU-Z)‏ يعتبر سي بي يو زيد تطبيقًا مجانيًا لنظام ميكروسوفت ويندوز و أندرويد الذي يكتشف وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وشريحة اللوحة الأم وميزات الأجهزة الأخرى للكمبيوتر الشخصي الحديث أو جهاز أندرويد.

يعد سي بي يو زيد أكثر عمقًا مقارنةً بالأدوات المتوفرة في نظام التشغيل اندرويد لتحديد مكونات الأجهزة المختلفة، وبالتالي تساعد في تحديد مكونات معينة دون الحاجة إلى فتح الحالة لا سيما مراجعة الأساسية ومعدل ساعة الذاكرة العشوائية RAM. كما يوفر معلومات حول جي بي يو GPU للنظام.

لدى وحدة المعالجة المركزية (CPU-Z) القدرة على اكتشاف ميزات الأجهزة مباشرة، مثل القدرة على الوصول إلى بيانات SPD وقراءتها وعرضها من وحدات الذاكرة. القدرة على توثيق سرعة الساعة يجعلها أداة لرفع تردد التشغيل على اللوحة الأم، كطريقة لإثبات سرعات وحدة المعالجة المركزية التي حققتها التجارب المختلفة.

صور تطبيق CPU-Z

تحميل تطبيق CPU-Z Premium لمعرفة جميع موصفات جهازك الاندرويد اخر اصدار 2021 تحميل تطبيق CPU-Z Premium لمعرفة جميع موصفات جهازك الاندرويد اخر اصدار 2021 تحميل تطبيق CPU-Z Premium لمعرفة جميع موصفات جهازك الاندرويد اخر اصدار 2021 تحميل تطبيق CPU-Z Premium لمعرفة جميع موصفات جهازك الاندرويد اخر اصدار 2021

مميزات تطبيق CPU-Z

تطبيق CPU-Z هو اداة مجانية تقدم معلومات عن جهاز Android الخاص بك. إصدار Android من أداة تعريف وحدة المعالجة المركزية الشهيرة للكمبيوتر الشخصي ، CPU-Z هو تطبيق مجاني يقدم معلومات حول جهازك. مثل:

  • SoC (System On Chip) الاسم والهندسة المعمارية وسرعة الساعة لكل نواة.
  • معلومات النظام: العلامة التجارية للجهاز وطرازه ودقة الشاشة وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين
  • معلومات البطارية: المستوى ، الحالة ، درجة الحرارة ، السعة ؛ مجسات.

يتم تصنيف CPU Z من بين التطبيقات الأكثر فائدة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android. تم تطويره ونشره بواسطة CPUID ، وهو متاح للتنزيل مجانا على متجر غوغل بلاي.

يمكن أن يعمل CPU-Z على أي جهاز اندرويد. يمكنه عرض جميع المعلومات المتعلقة بأجهزة الهاتف مثل المعالج والنظام والبطارية والمستشعر ،والمزيد. وقد وصل التطبيق إلى أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي مع الكثير من المراجعات الإيجابية من المستخدمين. إذا كنت تريد الاطلاع على معلومات تفصيلية حول أجهزة الأندرويد ، فإن تطبيق CPU Z هو بالتأكيد الخيار الأفضل.

كما أشرنا بالفعل ، فإن CPU Z هي أداة تتيح للمستخدمين عرض معلومات الأجهزة والبرامج على أجهزة Android. يمكنه عرض معلومات دقيقة تمامًا ببساطة وفعالية. على وجه التحديد ، عند الوصول إلى CPU Z ، يمكنك عرض جميع المعلومات حول الجهاز. يتم تقسيمها إلى علامات تبويب متعددة حتى لا يتم الخلط بينها وبين المعلمات المختلفة.

تحميل تطبيق CPU Z Premium

تحميل تطبيق CPU-Z Google Play

author-img

جبابري مبروك

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة